طالبة الصف الأول الثانوى تتهم بإهانة النظام مثل الشرقاوى والشاعر – إفتكاسه جديده

شارك المقال

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

لو عندك أى مرض : القلب ، صرع ، بتحب مبارك ، اى حاجه حاول ما تقراش المقال دا لأنك هتتفقع من اللى بيحصلنا

العنوان حقيقى وليس للإستهلاك الإعلانى … حدث بالفعل فى مصر إتهام طالبه بالصف الأول الثانوى بإهانة النظام المصرى وكان عقابها الرسوب وإعادة السنه . هذا ماشاهدته اليوم على قناة دريم برنامج العاشره مساء.
وأصل الحكايه أن طالبه بإحدى مدارس الدقهليه(شربين ) كتبت فى موضوع التعبير (إمتحان اللغه العربيه) عن تعمير الصحراء والمشكله ليست فى ذلك بل فيما كتبته بداخل الموضوع من رأيها الشخصى.
وعلى الرغم من أن ماكتبته ينم على سذاجه وطيبة طفله فى عمرها إلا ان رد فعل الإداره التعليميه كان مهزله لن يتوقف التاريخ عن الضحك عليها.
الطالبه آلاء كتبت أن الحكومه تضع عقبات روتينيه أمام الشباب طالبى إستصلاح الأراضى وكتبت أن بوش له عيون فى مصر هى التى تضع هذه العراقيل أمام الشباب المصرى بل و كتبت أيضا أن النظام المصرى مهين ، وعلى الرغم من السذاجه التى كانت تتحدث بها
مثل من فى سنها ، لكن المصيبه أن الإداره التعليميه (ولا مؤخذه سقطتها ) و ليت هذا فحسب بل المصيبه الأكبر هى تحويلها للتحقيق – تخيلوا طفله عندها 14 سنه يحقق معها .ما فات شيىء وما سأقوله شيىء آخر تخيلوا سيادة الأستاذ محمد الباز – المحقق الذى حقق معها – سألها عن ماذا؟؟ سألها بالضبط كما سألت النيابه محمد الشرقاوى أو كريم الشاعر سألها :(مين اللى وراكى؟؟؟؟) فعلا لقد جن النظام ، أيضا سألها 🙁 إنتى منتميه لأى تنظيم سرى؟؟) وكان رد البنت المسكينه 🙁 يعنى هكون جاسوسه على مصر؟؟؟) شيىء لا يصدقه عقل وإتهموها أيضا أنها سبت الرئيس بوش – طب ….. أم بوش – يعنى بقت أجدع من كريم الشاعر اللى سب مبارك بس .وفى النهايه أريد أن أعرفكم بشيىء جديد ربما لا تعرفونه : يوجد قانون خاص بالتعليم يقول أنه يمنع إهانة النظام خلال ورقة الإجابه – يعنى من الآخر زى قانون إهانة الريس وسلملى على الديمقراطيه يا نظام إبن كلب واطى